منتديات احلى شباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عش لدنياك كأنك تعيش ابدا...وعش لآخرتك كأنك تموت غد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دمووع الرحيل
المشرف العام
المشرف العام
دمووع الرحيل

ذكر

الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 سبتمبر 2008, 3:12 am

مراحب ....كيفكم اكيد فى يلى مضايق وفى المبسووط على كلن ربى يسعدكم ويخليكم النااااااااا وما يحرمنا من بعضناااا لانكم عارفين نحنا اهل واصدقاااااااء واكتر كمان وما شاء الله الكل فينا بيحب التانى وما بنكره بعضنااااااا ......
وما حطول بهالكلام يا غالييين لزم افوت بالموضوع يلى بدى انزلوا من اسبوع ....

اول شى يا اعضاء بيسعدنى نشاطكم جميعاااااا وتواجدكم وحتى يلى سجلوا وما شاركونااااا يعنى بتمنى يصير يا جماعه نشاط بالمنتدى اكتر من هيك لزم ما بيزبط هيك المنتدى ما فيه ايلى اربع اعضاء هما يلى بيجوبوااااااااا على المواضيع وبيردوااا هيك ما بينفع لزمنااااااااا نشاط لزمناااا كلكم يا اعضاء تنشطوا هالمنتدى صدقونى والله مو هيك بس لانواااا بدنا ياه يكون منتدى دمااااااااار ما فى متله او متل اعضائوااااااا بتمنى يصير فى نشاط وطبعن كل واحد فينااا والله يعينوا على حالوااااا وعلى ضروفوااااااا بس بتمنى من اى حدا حتى ولو كان باميلوااا ينشر رابط المنتدى لصحابوا او صحباتوااا ضرورى يا شباب ويا صبايااااااا هادا المنتدى مكان لزم نحافض فيه بعيوناااا لانوا بيجمعنااا مع بعضنا كاخوه واصدقاء وكمحبه بينتنا وكل هادا عن طريق المنتدى وصدقونى اليوم كنت انا وربر بالموضوع وبازن الله عن قريب وقريب كتير كمان راح المنتدى يصير شغل رسمى واشى دمااااااااااار وحترتاحوا من حكايه بطى الرد وحكايه الردود والملل هادااااا وبتمنى منكم لمره اخيره تتحركواااااااا بكل شى بالردود والمواضيع وشوى نتركنا من حكايه قسم الالعاب وانا بتمنى يتوقف شوى قسم الالعاب كمان ما تفهمونى غلط بس لزم منشان نهتم نروح بالمنتدى وبتمنى منكم ما حداااااا يزعل من اخوه دمووووع بس صدقونى مو هاين علياا اتركم مع انى كتير كنت ناوى هالشى لكن حبيتكم من كل قلبى وهلشى هاداااا هوا يلى منعنى عن حكايه المعبر
وبتمنى الكل يفوت ويحكيلى شو رايوا بكلامى ولو كان فى شى غلط بكلامى يحكيلى انا ما بزعل والله نص كلمه صغنونه بترضينى وبضلنى مبسوووط
وكل عااااااااااااام وكلكم بالف خير ............

مع خالص حبى واحترماتى ....
دمووووووووع الرحيل
امواج القدر
عضو جديد
عضو جديد
امواج القدر

انثى
العمل : الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ Studen10

مُساهمةموضوع: رد: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 سبتمبر 2008, 3:44 am

ممم معك حق يا دموع الرحيل بس خلص ولا يهمك الكل انشالله رح يصير يشارك وانشالله بسير منتدى عشاق اضخم واحلى منتدى

تقبل/ي مروري
دمووع الرحيل
المشرف العام
المشرف العام
دمووع الرحيل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 سبتمبر 2008, 6:16 pm

اموووووواج القدر .....

ميت اهلن وسهلن فيك بجد يسعدنى هالتواجد وهالمرور الحلووووووووووووووووا ..

ونورت المنتدى اكيد ....

ومشكوووور كتيييييييير وربنا ما يحرمنا منك ...

احترماتى ..
دموووووووع الرحيل
miley
عضو ذهبي
عضو ذهبي
miley

مُساهمةموضوع: رد: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 16 سبتمبر 2008, 7:51 pm

يسلموو ع الموضوع المهم كتييييير كتييير ....انا لاحظت هاد الشي من زمان و حكيت بس للاسف كانو ما حكيت و انا متاكدة انو ما شغلهم شي غير المدارس و الجامعات و الدنيا كمان هه بس بجد بدنا نشاط و بدي احكي انو انا ملاحظة ما في حدا برد على نونا ف يا ريت تهتمولها شوي......يسلموو دمووع
دمووع الرحيل
المشرف العام
المشرف العام
دمووع الرحيل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 17 سبتمبر 2008, 4:34 am

مايلى ..

يسعدنى ردك ورائيك ووجودك بالموضوع نورتى ...

اكيد نحنا عملنا الواجب هلاء وبتمنى الكل يفوت كمااااااااان ويصر فى ناط مو منشان الموضوع منشان المنتدى بيهمنا اكتر من الف موضوع ومنشان الاعضاء ..

واكيد يا مايلى الكل بيرد على مواضيع نونااااااااا وغصبن عن الكل طبعن .....

احترماتى ...
دموووووووووووع الرحيل
Raper Man
المشرف العام
المشرف العام
Raper Man

ذكر
العمل : الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ Accoun10
الاوسمة : الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ 71507480py5

مُساهمةموضوع: رد: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 17 سبتمبر 2008, 8:32 am

كلامك صحيح و سليم 100% و انا معك يا مان
و بتمنى من الكل يشد حيلو اوك
و على فكرا قريبا جدا حنوحل المنتدى رسمي يا جماعة
تحياتي الك حبيبي يا دموع
noona...el7anoona
مــراقــب
مــراقــب
noona...el7anoona

انثى
العمل : الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ Studen10
الاوسمة : الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ Wsm1

مُساهمةموضوع: رد: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء 17 سبتمبر 2008, 10:22 pm

اها موضوعك مفيد بس بعتقد انو ما في اعضاء راح ينفذو متل ما عملت انا وما نفذو معي
انشاالله ينفذو
يسلمو كتير دموع
دمووع الرحيل
المشرف العام
المشرف العام
دمووع الرحيل

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟   الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس 18 سبتمبر 2008, 1:13 am

مشكوووووووووورين يا حلووين على مروركم ....

وربنا ما يحرمنا من هالتواجد الحلووووووووووا ....

احترماتى ...
دموووووووووووووع الرحيل

الكل يفوت يلا ضرورى جدااااا؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الكل يفوت و بدون استثناء(اجباري)
» اكتب عن الاعضاء بكل صراحه الكل يفوت يلا؟؟؟؟
» اكتب عن الاعضاء بكل صراحه الكل يفوت يلا؟؟؟؟
» لو كنت انسان صريح ادخل (الكل يفوت يشاركني)
» يا جماعة اللي بيحب ربنا يفوت و الل بيغار على دينو يفوت لأنو شي ما بينسكت عنو انا قرأت الموضوع و نزلتو عطول