منتديات احلى شباب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عش لدنياك كأنك تعيش ابدا...وعش لآخرتك كأنك تموت غد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yones
عضو جديد
عضو جديد
yones

ذكر

ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين 18 أغسطس 2008, 1:11 pm

ماذا تفعل ان كذب على لسانك شخص وهو انسان عزيز عليك جدآ في مكان ما انت وهو معروفون بهذا المكان دون الرجوع لك بهذه الكذبه000وقد تفاجئت وهو يعرفك للناس بأنه وصفك بأشياء جميلة ولقب لطيف الا انها ليست من صفاتك 000كوضع اجتماعي 0او مستوى تعليمي00او مسمى وضيفي وغير ذلك من امور
علمآ بأنك لست خجلآ من وضعك او وضعك غير لائق 00000
فأنت بمستوى تعليمي جيد واجتماعي عادي ووضيفي محترم 00الا انها غير الذي عرفك بها 000
فماذا تفعل ؟؟؟؟؟
هل تحترم صديقك وما قال وعرف عنك؟
هل تكذبه وتعرف عن نفسك بحقيقتها ؟؟؟
هل ترتفع معنوياتك بأن صديقك عرف عليك ورفع من قدرك الاجتماعي؟
ماذا تقول له وقد قال لك بأني قبل حضورك وسؤال الناس عنك قد عرفت عليك بذلك فلا تخذلني وعرف بنفسك كما عرفت بك؟؟
ماذا تفعل وقد عرف هو عن نفسة ايظآ بما ليس به؟؟؟
ماذا تفعل وانت غير راض عن نفسك هل تستمر بين من عرفك عليهم بنفس الكذبه مع عدم الارتياح لذلك؟
اخوتي واخواتي طرحت عليكم هذا الموضوع املآ منكم بالتفاعل الصادق والنقاش الجاد المجدي 000انتظر مشاركتكم بموضوعية ولكم جميعآ كل ود واحترام
LeEmA
مشرف دردشة
مشرف دردشة
LeEmA

انثى
العمل : ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Studen10

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين 18 أغسطس 2008, 1:45 pm

أكيد رح أضل احترمو لانواذا هو عزيز عليا رح يكون قصدو يرفع معنوياتي

وأكيد مش رح اكذبه بوجود الجميع

ورح احكيلو انو المفروض يعرفني متل ما انا بوجود الجميع بدون زيادة او نقصان

واذا هو عرف عن نفسو بما ليس به بردو مش رح اكذبو ولا رح اسببلو احراج بوجود الناس بس بردو رح احكي معو على انفراد

وانصحو انو مش المفروض يمدح بحالو او فيا بشيء مش موجود فينا لانو انا بعتقد انو هادا تصنع

وهادا رأيي

مشكوور كتييييير عالموضوع

تقبل مروري
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 19 أغسطس 2008, 7:44 am

اول الشي الواحد ما بيرتاح لهيك كزب ...
صح انا اكيد مش حخجلو ... لكن اكيد حاتكلم معاه بهاادا الموضوع .. طبعا ححترمو وحيبقى صديقي
لكن حاخد منو موقف مشان عمل هيك عملة طبعا مو حلوة
وكمان ازا هوا عرف حالو زي ما بدو .... ممكن اتكلم معاه وافهمو الواحد بيحكي عن حالو زي ما هوا بنظر المجتمع مو اكتر او ااقل
ويسلمو يونس ع طرحك المميز
تقبل مروري
miley
عضو ذهبي
عضو ذهبي
miley

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ I_icon_minitimeالثلاثاء 19 أغسطس 2008, 1:58 pm

انا اول شي بحاول احكي المعلومات الصحيحة عن نفسي بطريقة غير مباشرة متلا بقول للناس انو هو قصدو عن واحد تاني بس ناسي مثلا يعني...........لول............و ازا هوا بحكي عن حالو هو حر بس اكيد بنصحو و على فكرة انا متل هيك صفات و عادات في الناس بكرهها كتير وبحب الواحد يبين على طبيعته مع الناس
و شكرا كتير عالسؤال الحلو

ماذا تفعل ان كذب شخص على لسانك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ماذا تفعل عندما تقف وجها لوجه امام شخصا دمر جزء كبير من حياتك ؟
» لو كنت ممحاة ماذا ستمحي؟؟
» ماذا تعرف عن علم فلسطين ؟؟!!
» ماذا يحصل في القدس
» ماذا لو انتصرنا نحن على امريكا؟؟؟